🔴🔴 هام

 
✅ تنهي المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين إلى علم زبائنها الكرام أنه بعد عجز مالك السفينة المستأجرة موبي دادا على إصلاح الأعطاب المتكررة بها، قررت المؤسسة إلغاء جميع رحلاتها على متن هذه السفينة حفاظا على سلامة مسافرينا.
و حرصا من المؤسسة على تمكين زبائننا الكرام من الإلتحاق بمقر سكناتهم قبل موعد الدخول المدرسي في بلدان إقامتهم، فسيتم التكفل بجميع المسافرين المعنيين عن طريق نقلهم على متن باخرتي طاسيلي 2 والجزائر 2.
ونظرا لعدم تساوي عدد غرف السفينتين سالفتي الذكر مع السفينة "موبي دادا"، فإن البعض من زبائننا سيحصل على مقعد بدلا من غرفة مستقلة أثناء رحلة العودة.
ولتدارك هذا الوضع، إتخذت مؤسستنا جملة من الإجراءات لفائدة هؤلاء الزبائن، وذلك من خلال تعويضهم عن الفارق بين ثمن التذكرة بين درجتي " غرفة" و " مقعد " بالإضافة إلى الاستفادة من تخفيض بـنسبة 30% على ثمن التذكرة التي سيتم إقتناؤها مستقبلا من طرف الزبون، مع التزامنا الكامل بتقديم وجبات الإطعام مجانا على المتن.
تعتذر المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين الكرام عن هذا الازعاج وتعلمكم لاحقا ببعض التعديلات في تواريخ وساعات الإقلاع، كما ترجو منهم التحلي بالهدوء أثناء الركوب لتسهيل العملية و تفادي تأخير انطلاق الباخرة و وصولها في وقتها المحدد لميناء العودة.
تبقى المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين في خدمة زبائنها الكرام دوما.